أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الفن / ارطغرل الحلقة 104 الاعلان الاول مصير القلعة والاعلان الثاني مصير الام هايما والاعلان الثالث عودة ابن الاعربي

ارطغرل الحلقة 104 الاعلان الاول مصير القلعة والاعلان الثاني مصير الام هايما والاعلان الثالث عودة ابن الاعربي

 تعرض حلقة قيامة ارطغرل اليوم الاربعاء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا , في بث مباشر عبر موقع النور الراعي والناقل الوحيد وله جميع الحقوق .

على مايبدو ان الحلقة تحمل من الاحداث الكثير , لذلك قام المخرج للمرة الاولة بعرض الاعلان على ثلاثة اجزاء , اي اضاف جزء جديد للاعلان وهو الاعلان الثالث الذي ظهر فيه ابن الاعرابي بعد غياب طويل .

في الاعلان الاول:

 

على مايبدو ان مبعوث الملك يأتي للقلعة كي يساوم ارطغرل على تسليمها , ويكون رد ارطغرل حاسم , ما اخذ بالقوة لايسترد الا بالقوة , ومن خلال الاعلان نشاهد اريس يكون جيش بمساعدة تيتان , هم لايستطيعون مهاجمة القلعة ولكن ستكون هناك فخوص ومصائب مكائد مخبئة لديهم , كما شاهدنا اتسز يراقب مبعوث الملك ويذهب لمكان تجمع اريس وتيتان , مصير اتسز مجهول وعلى مايبدو ان المخرج سوف ينتهي من دوره قريبا ويأتي بأشخاص جدد .

اما في الاعلان الثاني :

 

على مايبدو ان نهاية الام هايما واشك على انتهاء دورها في هذه الفترة , ولكن دخول ارطغرل المفاجئ عليها ربما يغير من الاحداث .

الاعلان الثالث :

 

فهو اعلان غير متوقع والظاهر ان المخرج يخبئ العديد من الاحداث والاخبار المهمة في هذه الحلقة , فغياب ابن الاعرابي طال الكثير من الزمن , وفي هذا الاعلان يظهر بلحية قصيرة على خلاف ما كان ظهوره في الحلقات السابقة من الاجزاء الماضية لمسلسل قيامة ارطغرل .

أين كان ابن الاعرابي ولماذا ظهر فجأة , سنرى جميعاً الاجابة في الحلقة 104 من مسلسل قيامة ارطغرل .

كونو على موعد معنا لتحميل الحلقة كاملة , او من خلال البث المباشر لها 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

مايا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة بعد اعتزال عالم الافلام الاباحية

مايا خليفة نجمة الافلام الاباحية تعتزل وتسعى لمهنة جديدة تلقى شهرة واسعة المدى عبر التلفزيون …

ردة فعل بنت عمرو دياب “جنى” بعد اشاعة ارتباط والدها ب دينا الشربيني

انتشرت في الفترة الاخيرة بعض الشائعات التي تفيد ارتباط الفنان الكبير عمرو دياب “الهضبة ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *