الرئيسية / أخبار السعودية / تفاصيل استقالة الامير فيصل بن تركي من رئاسة النصر

تفاصيل استقالة الامير فيصل بن تركي من رئاسة النصر

صرعنا اليوم بسماعنا خبر استقالة رئيس فريق النصر بعد خسارة تلقاها فريق النصر من نظيره الهلال في كأس الملك .

وفي التفاصيل: تفيد بعض وسائل الإعلام أنباء عن استقالة رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، وذلك على خلفية الأزمة التي اندلعت بعد خسارة النصر أمام الهلال بكأس الملك.

وكان حساب برنامج في المرمى قد نشر تغريدة على “تويتر”، جاء فيها، ”أنباء عن استقالة الأمير فيصل بن تركي من رئاسة النصر وتكليف سلمان المالك بالرئاسة”.

من جهته، رد الأمير فيصل بن تركي على أنباء الاستقالة ليقطع الشك باليقين في تصريحات صحفية مؤكدا استمراره في رئاسة النصر، نافيا صحة الأخبار التي نقلها برنامج في المرمى.

كما ودشن مغردون على حساباتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر عبر هاشتاق  العديد من التغريدات التي سنوافيكم ببعضها :

قال احد المغردين : ” – في عهده خلال ٩ سنوات – واجه الهلال ٣٨ مواجهة : – فاز النصر٦مرات – فاز الهلال ٣٢ – حقق النصر٣ بطولات – حقق الهلال ١٤بطوله .. ” .

كما رد آخر قائلاً : ”  3بطولات بـ 10سنوات انجاز تاريخي يحسب له ..لان النصر كان مغيب ويعاني الأمرين تحت الركام وهو يشاهد الهلال يحقق البطولات والانجازات واغلبها امام النصر ”

وجاء رد آخر : ” بعد هدف جحفلي في النصر … الهلال حقق 5 بطولات منها بطولتين كأس الملك والسوبر امام النصر والنصر لم يحقق أي بطولة … الهلال يلعب نهائي آسيا مع اوراوا والديون تعصف في النصر ولا يشارك في آسيا … ” .

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

وفاه الشيخ صالح السدلان عضو هيئة كبار العلماء شاهد اخر لحظاته

انتقل إلى رحمه الله تعالى فجر اليوم  الثلاثاء الشيخ صالح السدلان البار لوالديه المحسن , …

” نيوم ” مشروع جديد تطلقة المملكة السعودية بتكلفة 500 مليار دولار

الموقع الاستراتيجي الجذاب هو من جعل من منطقة ” نيوم ” مكان لإقامة المشروح الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *