أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الفن / احلام بعد استبعادها من برنامج ذا فويس نكشف عن حالتها النفسية وردها

احلام بعد استبعادها من برنامج ذا فويس نكشف عن حالتها النفسية وردها

وجهت احلام رسالة قوية اللهجة لكل محبيها عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومازالت أصداء مغادرة الفنانة أحلام لبرنامج “ذا فويس” The Voice تلقي بأثرها على مواقع التواصل الاحتماعي، ليكون آخر المستجدات كلماتها القوية التي كتبتها الملكة عبر حساباتها.

رسالة أحلام بعد مغادرتها لبرنامج “ذا فويس”  لكل محبيها في الوطن العربي، الذين داعموها بقوة في الأزمة التي تمر بها حالياً، لتظهر كلماتها مدى قوتها وتماسكها وأنها محارب لا يمكن أن يستريح أبداً لتقول: “كم أنا فخورة بجمهوري كم انا فخورة بوطني وبأهلي اهل الخليج كم انا فخورة بوطني العربي الكبير كم انا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاقاتكم #كلنا_احلام# و#احلام اسعدتوني هذا اكبر تقدير واكبر نجاح وإذا تعرفون أحلام بتعرفون انها لا تكل ولاتمل وترفض استراحة المحارب لانها قائد في مجالها…احبكم”.

رسالة أحلام لكل محبيها

وتأثر بشدة محبو الفنانة أحلام بكلماتها القوية، مؤكدين لها على دعمهم الكبير في أي محنة تمر بها، وأنها ستظل قوية ولها مكانتها الخاصة في الوطن العربي، وأن الشامتين بها لم ولن يحققوا جزءً صغيراً من نجاحها.

وكانت مجموعة MBC قد استبعدت أحلام بشكل مفاجئ من برنامج “ذا فويس”، على الرغم من تصوير الحلقات الأولى منه وكان متبقي فقط العروض المباشرة.

ولم يكشف حتى الأن عن السبب الرئيسي حول القيام بهذه الخطوة غير المسبوقة، إلا أن أحلام ردت على ما حدث في حقها بتأكيدها محبتها لـ MBC وأنها ستظل داعمها الأول في مسيرتها الفنية.

ومن المتوقع أن يتم تأجيل عرض برنامج “ذا فويس”، حيث أنه سيعاد تصويره من جديد بعد استبعاد أحلام وحلول الفنانة نوال الكويتية بدلاً منها.

المصدر : ليالينا

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

مايا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة بعد اعتزال عالم الافلام الاباحية

مايا خليفة نجمة الافلام الاباحية تعتزل وتسعى لمهنة جديدة تلقى شهرة واسعة المدى عبر التلفزيون …

ردة فعل بنت عمرو دياب “جنى” بعد اشاعة ارتباط والدها ب دينا الشربيني

انتشرت في الفترة الاخيرة بعض الشائعات التي تفيد ارتباط الفنان الكبير عمرو دياب “الهضبة ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *