الرئيسية / معلومات منوعة / ْXnxX الاكثر بحثاً في الدول العربية اعرف من هي الدول

ْXnxX الاكثر بحثاً في الدول العربية اعرف من هي الدول

الجنس XnxX والرياضة الاكثر بحثاً في بعض الدول العربية التي تعتليها دولة مصر والجزائر والسعودية وبلاد المغرب العربية , هذا الشيء لم يقتصر على الدول العربية فقط , بل شمل ايضاً معظم الدول الاجنبية التي يزيد عدد مستخدميه وزواره يوما بعد يوم XnxX .

هذا غزو فكري وثقافي من جهات خارجية لتدمير الاجيال والشباب , وتوجيه اهدافهم نحو الجنس , للابتعاد عن الدين الاسلامي والسير في طريق الرزيلة , وهذا من شأنه ان يخلق مجتمع فاسد لايرتكن عليه .

أنفقت السعودية وحدها 1.5 مليار دولار على المنشطات الجنسية خلال عام 2014، تليها مصر التي تنفق مليار دولار في العام الواحد، ونصف مليار تنفقها دولتا المغرب والأردن، ومليار لليبيين ومثلها للسوريين- وفقًا لعدة مراكز أبحاث عالمية والتي تهتم بصحة الرجل.

ووفقًا لإحصائيات أشرفت عليها ونشرتها وكالة أنباء “رويترز” أن السعودية تحتل المرتبة الثالثة بين 24 دولة فى قضايا التحرش الجنسي في مواقع العمل، وتبين من خلال الدراسة التى شملت 12 ألف إمرأة من دول مختلفة أن %16 من النساء العاملات في السعودية يتعرضن للتحرش الجنسي من قبل مسؤوليهم في العمل.

هذا يعتبر شيء مخزي لاستحواذ دول عربية على الولوج لهذه المواقع الجنسية بكثرة , فعلى الدول العربية ان تقوم بمنع وحجب مثل هذه المواقع المخلة للاداب وللشرع الاسلامي , وان يتم توعية الاجيال من الشباب على خطورة مشاهدة الافلام الاباحية .

وايضاً توعية الشباب على ان يتوجهو لأشياء تلهيهم عن مشاهدة هذه المواقع , كالرياضية والخروج في رحلات او التثقيف , للاستمتاع بالوقت اكبر قدر ممكن , وفي حال انشغل وقت الشباب تجد ان نسبة الولوج الى هذه المواقع الاباحية قد انخفضت .

موقع XnxX  يجب حظره في كل البيوت والمنازل ويجب ايضاً حظر العديد من المواقع الاباحية من مزود الانترنت شخصياً لكل الدول العربية , ويجب القضاء على هذه الآفة والعادات السيئة التي تغزو المجتمعات العربية بكثرة في الفترة الاخيرة .

يجب العمل على الحد من هذه الظواهر التي بدأت تغزوا الاطفال , لمشاهدتهم هذه المواقع .

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

معاناة المرأة من الضعف الجنسي

يتعرض الرجل لضغوط نفسية وعصبية لها تأثير قوى على اداء الرجل الجنسى بالإضافة الى ذلك …

معلومات هامة عن بذور الشيا وفوائدها

في الاونة الاخيرة انتشرت فكره تناول بذور الشيا لما تحمله من قيمه غذائية عاليه سنناقش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *