الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / تردد قناة زي الوان الهندية الجديد Zee Alwan

تردد قناة زي الوان الهندية الجديد Zee Alwan

كما عودناكم ننقل لكم كل جديد في عالم التكنولوجيا , في الفترة الاخيرة كان هناك تحديث بسيط في ترددات قناة زي الوان الهندية , وكالعادة جميع القناوات الفضائية تقوم بتغير تردداتها كل فترة من الزمن .

تردد قناة زي ألوان، نقدم إلى كل عشاق الدراما الهندية في الوطن العربي التردد الجديد للقناة الهندية الشهيرة زي ألوان  Zee Alwan والتي يتابعها الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، حيث تقدم العديد من المسلسلات الهندية الجميلة والأفلام الرائعة لأشهر نجوم بوليود، وحازت هذه القناة على نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث تقدم كل ما هو جديد وحصري في عالم السينما والدراما الهندية، جدير بالذكر أنه قناة زي ألوان تقدم أيضا المسلسلات التركية المدبلجة والتي لها شريحة عريضة من المشاهدين.

تقدم قناة زي ألوان Zee Alwan العديد من الأفلام والمسلسلات الهندية والتركية المدبلجة للغة العربية لأشهر النجوم بالسينما الهندية، لذلك نقدم لهم التردد الجديد، حيث قامت قناة زي ألوان بتغيير ترددها القديم إلى تردد جديد عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وذلك بداية من أول شهر أكتوبر 2017، وقد عرضت ترددها الجديد ليستطيع جميع المشاهدين متابعتها من خلال التردد الجديد.

التردد الجديد لقناة زي ألوان

القمـر التردد معامل تصحيح الأخطاء معدل الترميز
نـايــل ســات 11938 V 5/6 – عمودي 27500
عــرب ســات 12111 V 3/4 27500
نـايــل ســات 12418 V 3/4 27500

جدير بالذكر أن قناة زي ألوان ترفع شعار لون حياتك، حيث تقدم أشهر الأفلام الهندية لألمع نجوم بوليود منهم شاروك خان وكارينا كابور وشاهد كابور وسلمان خان وغيرهم الكثير من عمالقة السينما الهندية، ومن أشهر المسلسلات الهندية التي تعرضها قناة زي ألوان مسلسل أحلام مراهقين ومسلسل رباط الحب ومسلسل الخوف  ومسلسل البنات زينه وغيرهم الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة.

جدير بالذكر أن هناك العديد من المشاهدين قد ارتبط بشكل كبير بنجوم بوليود وبأعمالهم الفنية المتميزة وكذلك الموسيقى والأغاني والإستعراضات الهندية أصبحت منتشرة بشكل كبير بين الجماهير العربية.

واستطاع نجوم بوليود أن يحققوا جماهيرية واسعة كبيرة جدا بين الشعوب العربية نظرا لما يقدموه من أفلام ومسلسلات رومانسية وأيضا موسيقى واستعراضات متنوعة ومتميزة.

جدير بالذكر أن قناة زي أفلام التابعة لمجموعة قنوات “زي” تنال نسبة مشاهدة عالية، نظرا لما تقدمه من أفلام هندية رائعة ومتنوعة بها الأفلام الكوميدية والرومانسية والأكشن.

كما أن قناة زي ألوان هي ضمن مجموعة قنوات “زى” الهندية ويقع مقرها الأساسى في مدينة دبى، ويملكها رجل الأعمال الهندى المعروف سوبهاش تشاندرا.

تابعونا على 4 ام نيوز لمعرفة ترددات باقي القنوات العربية مثل mbc

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

اختراق الجوال طرق للامن والحماية منها , حماية هاتفك من الاختراق

من اكثر الامور خصوصية التي يمكن اختراقها في حال عدم اتباعك للتعليمات في هذه المقالة …

فيديو: استعراض هواتف هواوي Mate 10 و Mate 10 Pro

بعد إعلان شركة هواوي بالأمس عن هاتفيها هواوي Mate 10 و Mate 10 Pro نستعرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *