الرئيسية / اخبار الرياضة / بعد خسارة الريال زيدان يوضح الاسباب ويقول بأن توتنهام قادر على الفوز بدوري الأبطال

بعد خسارة الريال زيدان يوضح الاسباب ويقول بأن توتنهام قادر على الفوز بدوري الأبطال

اعتراف زيدان بهالزيمة لم تزده هزيمة بل زادته حكمة وقوة وفوز بالاخلاق وهو يعمل الان على تصحيح الاخطاء التي مربها .

بعد خسارة الامس التي تعرض لها فريق ريال مدريد من نظيره وخصمه القوي فريق توتنهام على ملعب ويمبلي في الجولة الرابعة من دوري الابطال بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لفريق ريال مدريد .

ظهر المدرب المحبوب زيد الدين مدرب نادي ريال مدريد الاسبان في مؤتمر صحفي فور انتهاء لعبة الريال بالخسارة مقابل توتنهام حيث بدأ كلامه ”  لست قلقاً بعد هذه الهزيمة ولكن أكون قلق طوال الموسم مهما حدث , حصلنا على فرص عديدة من أجل تعديل النتيجة ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من التسجيل , توتنهام كان أفضل منا الليلة ” .

وأضاف في حديثه ” أبسط تحليل هو أن توتنهام كان الطرف الأفضل , نعم لقد كانوا أفضل الليلة وعلينا أن نقبل بذلك , ربما هناك بعض اللاعبين في حالة بدنية أسوأ من زملائهم ولكن بشكلٍ عام نحن في حالة جيدة , وقادرين على العودة “.

وواصل في حديثه بنفس السياق ” في الموسم هناك فترات تسجل فيها العديد من الأهداف وهناك فترات لا تُسجل فيها ,  لسنا في حالة سيئة ولكن لسنا في حالة مثالية كوننا خسرنا مرتين , ما نفتقر إليه بوضوح هو تسجيل الأهداف ” .

وتابع زيدان في حديثه قائلاً ” لست قلق من مشكلة عدم التهديف , هي مجرد خسارتين وأثِق بأن لدي لاعبين ذوي خبرة , لا يمكن القول بأننا نمُر في أزمة ولكن لسنا سعداء بالخسارتين , على المستوى النفسي نحن في وضعٍ سيء ” .

وفي اخر كلامه قال مازال الوقت مبكراً ولدينا الكثير من المباريات لإثبات ذلك لمحبي النادي الملكي وخسارة اليوم كانت مؤلمة لنا جميعاً , لكنا سرعان ما سنغير الوضع وندخل الفرحة على جمهور نادي الريال المدريدي , وتوتنهام تستحق الفوز لانها لعبت بكل جدارة .

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

برشلونة ب 10 لاعبين يحقق الفوز ب 3 اهداف على أوليمبياكوس

انتهت مباراة برشلونة بفوز مستحق لها بعدد عشرة لاعبين بثلاثة اهداف نظيفة مقابل هدف وحيد …

تعليق نافاس على محاولات ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد

أطلق كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد تعليقاً، عقب مباراة فريقه أمام توتنهام بالجولة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *