الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد يقضي على توتنهام بهدف ويواصل مطاردة المتصدر

مانشستر يونايتد يقضي على توتنهام بهدف ويواصل مطاردة المتصدر

انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بفوز ساحق لمانشستر حيثان فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة ” 80 ” سجل  هدف قاتل بعد كرة طولية من دي خيا حولها لوكاكو برأسية لتصل الى البديل ( انتوني مارسيال ) الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة في الشباك , ثم أهدر لينجادر فرصة هدف محقق بعد إنفراد من منتصف الملعب ليسدد كرة فوق المرمى , ثم خرج يونغ ودخل دارميان , لينتهي بعدها اللقاء 1-0 .

اقترب فريق مانشستر يونايتد كثيراً من الفريق  المتصدر وما يبعده عنه هو بعض النقاط ,ويفتقد توتنهام مهاجمه وهدافه هاري كين للإصابة، في حين يغيب الفرنسي بوب بوغبا والبلجيكي مروان فيلايني عن مانشستر يونايتد للسبب ذاته.

وأثبت توتنهام قوَّته في السنوات الأخيرة من خلال منافسته على اللقب حتى الجولات الأخيرة، في حين تراجع مانشستر يونايتد بشكل واضح منذ اعتزال مدربه الإسكتلندي أليكس فيرغسون نهاية موسم 2012/2013، عقب قيادة الفريق للتتويج باللقب.

وخلال الـ 4 مواسم بعد اعتزال فيرغسون احتل مانشستر يونايتد المركز السابع موسم 2013/2014، ثم المركز الرابع موسم 2014/2015، والمركز الخامس موسم 2015/2016، وأخيرًا المركز السادس الموسم الماضي، 2016/2017، بينما احتل توتنهام المركز السادس، ثم الرابع، ثم الثالث، وأخيرًا الثاني الموسم الماضي.

وتناوب على تدريب مانشستر يونايتد 4 مدربين منذ اعتزال فيرغسون نهاية موسم 2012/2013، وهم: الإسكتلندي ديفيد مويس (9 أشهر)، و الويلزي ريان غيغز (مدرب مؤقت مدة شهرين)، والهولندي لويس فان غال لموسمين، وأخيرًا البرتغالي جوزيه مورينيو منذ صيف العام الماضي إلى الآن.

وخلال 4 مواسم منذ اعتزال “فيرغسون”، لعب مانشستر يونايتد 8 مباريات ضد توتنهام، وكانت جميعها في الدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر يونايتد في 3 مباريات، وخسر 3 مرات، في حين انتهت مباراتان بالتعادل.

وخلال هذه المباريات الثماني سجل لاعبو مانشستر يونايتد 9 أهداف أمام توتنهام، وهو نفس عدد  الأهداف التي سجلها لاعبو توتنهام.

وحقق كل فريق الفوز 3/0 على الآخر في ضمن هذه المباريات , تنقل بي ان سبورت الرياضية هذه المباراة بين مانشستر يونايتد و توتنهام  .

انتهاء المباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بنتيجة 1 – 0 لصالح فريق مانشستر سونايتد .

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

برشلونة ب 10 لاعبين يحقق الفوز ب 3 اهداف على أوليمبياكوس

انتهت مباراة برشلونة بفوز مستحق لها بعدد عشرة لاعبين بثلاثة اهداف نظيفة مقابل هدف وحيد …

تعليق نافاس على محاولات ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد

أطلق كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد تعليقاً، عقب مباراة فريقه أمام توتنهام بالجولة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *