الرئيسية / اخبار الرياضة / القناوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد الرياضي وموعد المباراة

القناوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد الرياضي وموعد المباراة

اليوم بإنتظار بدء المتعة الرياضية لفريق القرن فريق النادي الاهلي  , حيث توافد الكثير من الناس صباح اليوم السبت الى ستاد برج العرب لحضور اللقاء بين فريقهم الاهلي وفريق الوداد الرياضي .

كما تم الاعلان سابقاً ان القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، ازدادت التساؤلات من قبل جماهير الكرة في مصر وأفريقيا حول القنوات التي ستقوم بنقل أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 بين الأهلي والوداد الرياضي المغربي، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم السبت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي صاحب الأرض والجمهور في مباراة الذهاب التي ستقام مساء اليوم يمني نفسه بالفوز على الوداد والخروج بنتيجة جيدة تكفل له الاقتراب نحو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ نادي القرن الأفريقي.

مباراة الأهلي والوداد لن تكون سهلة بين الطرفين، فالمدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري قد صرح بأن الحظوظ متساوية في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجمع بين أفضل فريقين في هذه البطولة حسب وصفه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي أقيم أمس الجمعة.

وكان الأهلي قد اختتم تحضيراته لمباراة الوداد الرياضي المغربي مساء أمس الجمعة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي:

وستنقل 3 قنوات مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث ستكون المباراة متاحة للمشاهدين بشكل مجاني داخل مصر من خلال قناتين: القناة الثانية الأرضية، وقناة نايل سبورت التردد الأرضي.

كما أن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 ستكون منقولة من خلال شاشة قناة bein sports HD1 حيث خصصت القناة معلقين للتعليق على أحداث المباراة، وسيكون المعلق أحمد الطيب هو المعلق عبر القناة الصوتية الأولى، وجواد بده معلقاً من خلال القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي اليوم مع الوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

كما ودشن مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاق #برج_العرب , تصدر الهاشتاق قائمة الأكتر تداولا عبر موقع “تويتر”، قبل ساعات من مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي، والتى ستقام فى السابعة مساءا فى استاد برج العرب.

غرد جمهور القلعة الحمراء  ومحبي النادي الاهلي المصري على هشتاج #برج العرب كلمات: “يارب ياعالي انصر أهلنا الغالي”

 

قبل ساعات كثيرة من بدء المباراة ومن صباح يوم السبت بدأ جمهور نادي القلعة الحمراء بالحشودات امام ستاد برج العرب في الاسكندرية لحضور مباراة تجمع النادي الاهلي مع نظيره الوداد الرياضي في نهائي دوري ابطال افريقيا .

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

برشلونة ب 10 لاعبين يحقق الفوز ب 3 اهداف على أوليمبياكوس

انتهت مباراة برشلونة بفوز مستحق لها بعدد عشرة لاعبين بثلاثة اهداف نظيفة مقابل هدف وحيد …

تعليق نافاس على محاولات ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد

أطلق كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد تعليقاً، عقب مباراة فريقه أمام توتنهام بالجولة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *