الرئيسية / اخبار الرياضة / حصري بالاسماء تسريب الفائزين بجوائز الفيفا لهذا العام

حصري بالاسماء تسريب الفائزين بجوائز الفيفا لهذا العام

كل سنة يتم الاعلان رسميا عن افضل اللاعب للموسم الذي نشهده , واليوم الاثنين سيقام حفل للفائزين بجوائز الفيفا عن عام 2017 م في العاصمة البريطانية لندن , وبقي ساعات قليلة لإنطلاق الاحتفال واختار اللاعبين الفاائزين بالجوائز .

صحيفة ” ماركا ” المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومارسيلو وتوني كروس وسيرجيو راموس سيكونوا في التشكيلة المثالية لعام 2017 ” .

وأضافت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” ستكون المرة 11 التي يُختار فيها كريستيانو رونالدو في التشكيلة المثالية للفيفا و هو رقم قياسي , في حين أن سيرجيو راموس سيظهر للمرة الثامنة في تشكيلة العام كأكثر مدافع يظهر فيها ” .

وتابعت الصحيفة في تقريرها قائلة ” مارسيلو سيكون في تشكيلة الفيفا للمرة الرابعة , مودريتش و توني كروس للمرة الثالثة ,  وجائزة أفضل مدرب ستذهب بدون أدنى شك لزيدان , في حين سيحصل كريستيانو على جائزة أفضل لاعب ” .

وسيشهد هذا الحفل توزيع جائزة ” بوشكاش ” لأفضل هدف في العالم لعام 2017 , بالإضافة الى أفضل مدربة , وأفضل لاعبة , كما سيتم الكشف عن تشكيلة العام التى سوف تضم 11 لاعباً من مختلف الإنحاء وفقاً لأداءهم الموسم الماضي .

انتظرونا في الاعلان الرسمي للفيفا لأفضل اللاعبين المستحقين بهذا الفوز لهذا العالم 2017 م .

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

رونالدو على قمة الكرة العالمية للمرة الخامسة

انتهى حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) The Best المقام في العاصمة البريطانية لندن بتتويج …

برشلونة ب 10 لاعبين يحقق الفوز ب 3 اهداف على أوليمبياكوس

انتهت مباراة برشلونة بفوز مستحق لها بعدد عشرة لاعبين بثلاثة اهداف نظيفة مقابل هدف وحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *