الرئيسية / أخبار السعودية / القبض على سارق السيارات بمنطقة الخالدية – المدينة المنورة

القبض على سارق السيارات بمنطقة الخالدية – المدينة المنورة

في الفترات الاخيرة كثرة السرقة وتنوعت اساليبها , رغم انتشار الكاميرات في اغلب الاماكن هذا لم يردع بعض السارقين , وسرعان مايتم القبض عليهم والتعرف على هوياتهم من خلال التقاط الكاميرا وتصويرهم .

اليوم تمكنت شرطة الخالدية في المدينة المنورة بإلقاء القبض على لص وهو متهم بسرقة 4 مركبات وتكسير الزجاج اثناء وقوفها بجوار احد القاعات بالمدينة .

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة قائلا: بأنه وبالإشارة للبلاغ الوارد لمركز شرطة الخالدية عن تعرض عدد أربع سيارات للتكسير والسرقة من الداخل أثناء وقوفها جوار إحدى قاعات الاحتفالات وأنه استمراراً للجهود المبذولة لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها فقد قام قسم البحث والتحري بالمركز بجملة من التحريات أسفرت عن ضبط المتهم المتورط فيها مواطن بالعقد الثاني من العمر.

وأضاف: بسماع أقواله الأولية عن هذه السرقة أقر بما نسب إليه بالإضافة إلى قضيتي سرقة من داخل سيارتين مقيدة ضد مجهول وجرى إحالة القضية لفرع النيابة العامة بمنطقة المدينة المنورة لإكمال اللازم حسب الاختصاص .

وشرطة منطقة المدينة المنورة إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره والله الهادي إلى سواء السبيل .

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

الأمير محمد بن سلمان يواسي اسر شهداء الواحات في مصر

صرح السيد/ رجاء الله السلمي، وكيل هيئة الرياضة السعودية للإعلام، في مداخلة فضائية عبر برنامج …

وفاه الشيخ صالح السدلان عضو هيئة كبار العلماء شاهد اخر لحظاته

انتقل إلى رحمه الله تعالى فجر اليوم  الثلاثاء الشيخ صالح السدلان البار لوالديه المحسن , …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *