أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الفن / مايا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة بعد اعتزال عالم الافلام الاباحية

مايا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة بعد اعتزال عالم الافلام الاباحية

مايا خليفة نجمة الافلام الاباحية تعتزل وتسعى لمهنة جديدة تلقى شهرة واسعة المدى عبر التلفزيون

وفق ما صدر عن تقرير لقناة LBC  اللبنانية وفيما سبق قد اعلنت الفنانة اللبنانية مايا خليفة عن اعتزالها عالم الافلام الاباحية  ,كما واعلنت عن رغبتها الشديدة في خوض تجربة اكثر جدية ومن خلالها تكسب عمل جديد وسمعة جديدة في الوسط الفني .

وعلى مايبدو ان المهنة الجديدة التي تفكر فيها النجمة اللبنانية هي ان تكون مقدمة برامج على التلفزيون , ولم تصرح لأي تلفزيون سوف تنضم مايا خليفة .

كما ان وسائل التواصل الاجتماعي تناقلت هذا الخبر فيما كشفت مواقع وصحف اخبارية لبنانية على لسان احد المقربين للفنانة مايا خليفة  بأنها في الوقت الراهن تستعد لتجربة جديدة في عالم التلفزيون وكشف الفنانة مايا خليفة معتزلة الافلام الجنسية عبر فيديو لها انها تستعد  للتعاون مع نجم كرة السلة السابق، الأمريكي غيلبرت اريناس، لتقديم برنامج رياضي يومي على قناة Complex عبر موقع “يوتيوب”.

يذكر ان عمر الفنانة مايا خليفة ملكة الافلام الاباحية سابقاً 24 عام ومشوارها الفني على حسحب ادعائها لم يبدأ بعد , وسوف تقوم بتغير وجهة نظر الناس لها , وتقبلها كباقي زميلاتها في التلفزيون والاذاعات المحلية .

وسبق أن أعلنت “خليفة” في شهر يوليو/تموز الماضي، اعتزالها عالم الأفلام الإباحية، للإعلان عن رغبتها في خوض تجربة تقديم البرامج. وفق ما ذكرته قناة LBC اللبنانية.

يذكر أن ميا خليفة حازت على لقب الشخصيات الأكثر بحثا في العام 2016، حيث نالت شهرتها الواسعة من خلال مقاطعها الإباحية , حيث انتشر عدة مقاطع اباحية لمايا خليفة ,وهذا جعل منها اكثر بحثاً وتداولاً عبر مواقع التواصل ومواقع ومحركات البحث .

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

النجمة التركية “هوليا أفشار” تعرض نفسها للانتقاد والهجوم من هيئة الرقابة

نجمات تركيات جمالهن من جعلهن يصعدن سلم النجومية , ولكن البعض لم يحافظن عليها فسقطن …

ردة فعل بنت عمرو دياب “جنى” بعد اشاعة ارتباط والدها ب دينا الشربيني

انتشرت في الفترة الاخيرة بعض الشائعات التي تفيد ارتباط الفنان الكبير عمرو دياب “الهضبة ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *