الرئيسية / أخبار الفن / ردة فعل بنت عمرو دياب “جنى” بعد اشاعة ارتباط والدها ب دينا الشربيني

ردة فعل بنت عمرو دياب “جنى” بعد اشاعة ارتباط والدها ب دينا الشربيني

انتشرت في الفترة الاخيرة بعض الشائعات التي تفيد ارتباط الفنان الكبير عمرو دياب “الهضبة ” بالفنانة دينا الشربيني , ولم تظهر اي جهات رسمية تعلن عن صحة الخبر .

وما هذا الخبر الا انه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتناقله المغردون لمعرفة التفاصيل , ولكن دون الوصول للحقائق في هذه الامر حتى بعد مشاهدة ابنه الفنان عمرو دياب وسؤالها شخصياً رفضت التصريح بأي خبر او عن اي معلومة صغيرة تخص والدها الفنان عمر دياب والفنانة دينا الشربيني , والتزمت الصمت وفضلت الحديث  عن انجازاتها الفنية وطموحها .

وفي التفاصيل :

حرص الجمهور على معرفة رد الفعل الحقيقي لأبناء عمرو دياب، على شائعة ارتباط والدهم بالفنانة دينا الشربيني، وذلك من خلال متابعة صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستغل عدد من الجمهور، لقاء جنا، ابنة عمرو دياب بمعجبيها ومحبيها عن طريق خاصية “فيديو لايف”، على موقع “إنستجرام”، في توجيه سؤال لها حول حقيقة ارتباط الهضبة بـ”دينا”، لكنها التزمت الصمت ورفضت الإجابة على هذه النوعية من الأسئلة، مؤكدة أنها تفضل الحديث عن حياتها الفنية وموهبتها.

وعن علاقتها بوالدها، أكدت أنها شديدة الحب لوالدها، وأنه تعب كثيرا من أجل سعادتها، وأنها مدينة له بالفضل في كل نجاح حققته في حياته .

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

كريستين هانتشر نجمة انستغرام تعتذر للجمهور عن البث المحرج ” بالخطأ “

من اكثر المواقف احراجاً وصعوبة تمر به الفنانة الشهيرة ونجمة الانستقرام كرستين هانتشر وهي تحمل …

المخرج السورى محمد بايزيد يصارع الموت اثر طعنة في الصدر

الفن واخباراه – المخرج السوري محمد بايزيد يرقد بالعناية المركزة اثر طعنة في الصدر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *