الرئيسية / أخبار الفن / النجمة التركية “هوليا أفشار” تعرض نفسها للانتقاد والهجوم من هيئة الرقابة

النجمة التركية “هوليا أفشار” تعرض نفسها للانتقاد والهجوم من هيئة الرقابة

نجمات تركيات جمالهن من جعلهن يصعدن سلم النجومية , ولكن البعض لم يحافظن عليها فسقطن نحو الهاوية ووجهت لهن مقاطعة اعلامية وغرامة مالية .

النجمة التركية هوليا أفشار تظهر بدون مكياج في اغلب اعمالها الفنية وتؤكد أنها لا تضع مستحضرات التجميل في حياتها اليومية ,كما وانها شاركت في العديد من المسلسلات التركية المشهورة , وهي معروفة انها ممثلة سنمائية ومسريحة .

يذكر أنّ آخر أعمال هوليا كان مشاركتها بدور “السلطانة صفية” في بطولة في الجزء الأول من “السلطانة كوسم”، فيما تقدم برنامج The Voice بنسخته التركية منذ أربع سنوات، وقد حصلت على لقب ملكة جمال الكون عام 1982 .

وفي حلقة لها برنامجها التلفزيوني أكدت أفشار (53 عاماً) أن مشاهد القبلات والحضن حقيقية وليس تمثيلاً كما يدعي النجوم في تصريحاتهم.

مؤكدةً أنه عندما يكون لديها مشهد تقبيل مع ممثل يعجبها تكون متحمسة للغاية للذهاب لموقع التصوير ويخفق قلبها بسرعة، لكن عند سؤال الصحافة لها تقول إنه تمثيل، لكن ذلك كان مجرد كذب.

في ظهور لها مؤخراً ” هوليا افشار ” عبر برنامج تلفزيوني ولقاء كان يبث على الهواء , حيث صرحت قائلة في نصيحة لها موجهة للرجال بالاخص ان عليهم بخيانة زوجاتهم كل فترة من الزمن , حيث عرضت نفسها للمسائلة القانونية بعد هذه التصريح الذي اعتبر مخلاً للاداب ولا يتماشى مع الشرع .

كما انطلت حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف المحلية التركية بمقاطعة اعمال الفنانة “هوليا أفشار ” ولكن الأمر لم يقف عند هذا الحد بل فرضت هيئة الرقابة على الإذاعة والتلفزيون بتركيا غرامة كبيرة على القناة التي عرضت البرنامج موضحة أن ما قيل يخالف الأخلاق العامة.

و شاركت هوليا في المسلسل التركي الضخم “السلطانة قسم”، من بطولة بيرين سات المعروفة باسم “سمر”.

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

كريستين هانتشر نجمة انستغرام تعتذر للجمهور عن البث المحرج ” بالخطأ “

من اكثر المواقف احراجاً وصعوبة تمر به الفنانة الشهيرة ونجمة الانستقرام كرستين هانتشر وهي تحمل …

المخرج السورى محمد بايزيد يصارع الموت اثر طعنة في الصدر

الفن واخباراه – المخرج السوري محمد بايزيد يرقد بالعناية المركزة اثر طعنة في الصدر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *