أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / تعليق نافاس على محاولات ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد

تعليق نافاس على محاولات ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد

أطلق كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد تعليقاً، عقب مباراة فريقه أمام توتنهام بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على تقارير ضم النادي الملكي، حارسًا جديدًا.

وقال نافاس عقب المباراة التي جرت على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الثلاثاء وانتهت بالتعادل (1-1)، إنَّه “غير مهتم” بضم الملكي المحتمل للحارس كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو.

وأضاف “هذا ليس أمرًا جديدًا بالنسبة لي. يكفيني الأشخاص الذين يحبونني حقًا، والذين يشعرون بالسعادة مع كل كرة أقوم بصدها. بصرف النظر عمَّا يقال”، مضيفًا أنَّه “غير مهتم” بالأمر.

وتابع “يجب التحلي بالهدوء.. بصرف النظر عن وجود شخص آخر من عدمه. سأكافح من أجل مركزي. لا أقلل من قيمة الآخرين. أنا أيضًا لي قيمة. أؤمن بالرب، وسيمنحني القوة للاستمتاع بكل هذا”.

وواصل “أشعر بالسعادة والاطمئنان في كل مرة أخرج فيها لأرض الملعب، ثم أرى أسرتي، وأصدقائي الذين يحبونني، ويمنحوني القوة لمواصلة الكفاح”.

وعن مواجهة توتنهام، أبرز الحارس الكوستاريكي، أنَّ ريال مدريد كان يرغب في الفوز، مقرًا بأنَّ الأمور أحيانًا لا تسير كما يرغب المرء، وأكد “لقد حاولنا حتى النهاية”.

وحول الأداء الجيد الذي قدمه خلال اللقاء، أكَّد أنه يحاول دائما المساهمة بـ”أقصى ما لديه”، وأنَّ كل لاعب يجب أن يقوم بعمله، مضيفًا “اليوم تمكنت من تقديم المساعدة، وأشعر بالسعادة”.

وأبرز نافاس “نعلم أنَّه يتعين علينا محاولة أن نكون في الصدارة”، مذكرًا في نفس الوقت “العام الماضي كنَّا في المركز الثاني بالمجموعة، وتوجنا باللقب في النهاية”.

عن محمود احمد

شاهد أيضاً

تفاصيل قصة صورة مسي خلف القضبان ويدمع الدماء المتداولة لدى داعش

لم تكن هذه الصورة الاولى من نوعها التي استخدمها تنظيم داعش لملئ الرعب في قلوب …

رونالدو على قمة الكرة العالمية للمرة الخامسة

انتهى حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) The Best المقام في العاصمة البريطانية لندن بتتويج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *