أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة ممتعة انتهت بفوز ريال مدريد 2 مقابل هدف لخيتافي

مباراة ممتعة انتهت بفوز ريال مدريد 2 مقابل هدف لخيتافي

انتهاء مباراة ريال مدريد بفوزه على خيتافي بنتيجة 2  – 1 

بعض مباريات الكرة مجنونة تشاهدها ولا تريدها الانتهاء من المتعة والمشاهدة , مباريات ريال مدريد وخيتافي مباراة ليست سهلة على كيلاهما , كانت المشاهدة ممتعة للجمهور وللمشاهدين .

الجميع مترقب اليوم المباراة النارية التي تجمع فريق ريال مدريد وفريق ختافي , في مبارة بالدوري الاسباني , ننقلنا لكم البث المباشر لهذه المبارة عبر موقع يلا شوت الرياضي كل حصري , والتي انتهت بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد لفريق خيتافي .

والطاقم الرياضي في موقعنا 4 ام نيوز سنقدم لكم كافة التحليل للمبارايات بعد الانتهاء منها مباشرة , وسنوافيكم بأحدث التفاصيل وادقها من تحليلات واهداف وخلل فني في اللعب .

بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، تعود مُباريات الدوري الإسباني إلى الواجهة، حيث سيسعى ريال مدريد الذي يبدو أنه قد استعاد عافيته بفوزه الأخير على إسبانيول في سانتياجو بيرنابيو إلى عدم فقدان قطار الليجا والفوز على جاره خيتافي في مباراة الجولة الثامنة من الليجا التي ستشهد مباراة حارقة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ستكون نتيجتها في صالح الميرنجي في كل الأحوال.

 

المباراة خيتافي – ريال مدريد
اليوم السبت 13 أكتوبر 2017
الموعد 17:15 توقيت السعودية، 16:15 توقيت مصر
الملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز
الحكم خوان مارتينيز مونويرا
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 3

 

 

الغائبون عن المباراة

 


 

الغائبون

خيتافي

ريال مدريد

للإصابة

دانييل باتشيكو، نيكولاس إيزيكييل جروسيتو، جاكو شيباساكي، جيفيرسون مونتيرو ماتيو كوفاسيتش، ثيو هيرنانديز، جاريث بيل وداني كاربخال، كيلور نافاس

للإيقاف

 

قد يعتقد البعض أن ريال مدريد سيكون في مهمة سهلة حينما سيزور كوليزيوم ألفونسو بيريز، لكن الأمر لا يبدو كذلك بالنسبة لي، خاصة بعد أن أظهر خيتافي ندية كبيرة في جل المباريات التي خاضها هذا الموسم وتمكن من إحراج أكثر من فريق سواءً على أرضه أو خارجها، وما مباراة برشلونة التي تفوق فيها بوضوح في الشوط الأول ولم ينهزم سوى بسبب هدف في اللحظات الأخيرة سوى دليل على ذلك.

مباراة ممتعة انتهت بفوز ريال مدريد 2 مقابل هدف لخيتافي

خيتافي فريق منظم جدًا ويعمل كثيرًا في وسط الميدان من أجل استرجاع الكرة والارتداد بسرعة، وإن لم يكن ريال مدريد حذرًا وبالحدة الكافية، فإنه سيجد قطعًا مشاكل جمة في إيقاف خصمه. فارق الجودة كبير جدًا بين الفريقين، ما يجعل الميرنجي مرشحًا على الورق، لكن التراخي أو فوضى خط الوسط التي ظهرت في مباراة ألافيس مثلًا قد تُكلف زيدان كثيرًا.

مباراة ممتعة انتهت بفوز ريال مدريد 2 مقابل هدف لخيتافي .

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

تفاصيل قصة صورة مسي خلف القضبان ويدمع الدماء المتداولة لدى داعش

لم تكن هذه الصورة الاولى من نوعها التي استخدمها تنظيم داعش لملئ الرعب في قلوب …

رونالدو على قمة الكرة العالمية للمرة الخامسة

انتهى حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) The Best المقام في العاصمة البريطانية لندن بتتويج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *