الرئيسية / اخبار الرياضة / فريق كرستال بالاس يتغلب على تشلسي بنتيجة 2 – 1

فريق كرستال بالاس يتغلب على تشلسي بنتيجة 2 – 1

انتهت مباراة فريق تشلسي مقابل كرستال بالاس بنتيجة 2 – 1 لصالح فريق كرستال بالاس 

جاءت النتيجة والاداء مخيب للجمهور الذي كان يترقب المباراة ويترقب آداء فريق تشلسي , وكما هو معروف عن السيطرة الكاملة واللعب الممتع لفريق تشلسي .

ولكن تشلسي خيب آمال الكثير من الجمهور الذي بنى جميع توقعاته على فوزه على فريق كرستال بالاس ,جاءت النتيجة على عكس التوقع .

فريق كرستال بالاس فعلها وبقوة في المنافس له وللجميع تشلسي وتغلب عليه , كما حافظ على النتيجة وعلى اهدافه طيلة المباراة .

مبارات اليوم السبت كثيرة ومعظمها تلعب في نفس التوقيت التي تلعب بها مباريات أخرى , المشاهد يحتار مابين اختياره , والاغلب يفضل مشاهدة المباراة الامتع , انا من منظوري ارى ان مباراة تشلسي لاتفّوت , وستكون مبااراة حامية ورائع , وفيها من المتعة ماتشجع المشاهد بالاستمرار بالمشاهدة .

ننقلنا اليوم لكم عبر موقع 4 ام نيوز بالتعاون مع موقع يلا شوت الرياضي وكل حصري في العالم الكروي , ننقلنا لكم مباراة تشلسي وسوف يلعب مع فريق كرستال بالاس الرياضي .

قمنا بتوفير جمييع الجودات التي تناسب متابعينا الكرام , من حيث الجودة والاداء وسرعة الانترنت , حيث ان جميع الجودات المتوفرة تناسب سرعات الانترنت الضعيفة والمرتفعة .

اذا واجهت اي خلل في البث المباشر كل ما عليك هو التواصل معنا او تحديث الصفحة , ربما هناك ضغط كبير على البث المباشر من قبل المتابعين والمحبين لموقعنا 4 ام نيوز بالتعاون مع يلا شوت كل حصري .

انتهت مباراة فريق تشلسي مقابل كرستال بالاس بنتيجة 2 – 1 لصالح فريق كرستال بالاس 

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة زوار موقعنا المحترمين , ولمزيد من المشاهدات والمباريات تابعونا على روابط البث المباشر التي ننقلها لكم حصريا حال ورودها الينا , ونوفر لكم جميع الجودات التي تناسب سرعة الانترنت .

مباراة تشلسي وكرستال بالاس انطلاقة موفقة وكذلك انتهاء موفق ومربح لفريق كرستال بالاس حيث نتهت المباراة بين تشلسي وكرستال بالاس  بفوز بالاس 2 – 1  .

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

حصري بالاسماء تسريب الفائزين بجوائز الفيفا لهذا العام

كل سنة يتم الاعلان رسميا عن افضل اللاعب للموسم الذي نشهده , واليوم الاثنين سيقام …

برشلونة ب 10 لاعبين يحقق الفوز ب 3 اهداف على أوليمبياكوس

انتهت مباراة برشلونة بفوز مستحق لها بعدد عشرة لاعبين بثلاثة اهداف نظيفة مقابل هدف وحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *