الرئيسية / معلومات منوعة / في لبنان امرأة في الثلاثين تفر من زوجها لحضن عشيقها ابن ال 18

في لبنان امرأة في الثلاثين تفر من زوجها لحضن عشيقها ابن ال 18

خلافات عائلية بسبب خيانة زوجة لزوجها تودي بحياتها للهلاك هي وعشيقها , وجميعنا يعلم ان نهاية الخيانة اما العيش في عار طوال السنين او الموت على العار الذي حمله في سنوات حياته .

نروي لكم قصة فتاة هربت من زوجها في لبنان في قرية التبانة , بحسب ما ذكرت صحيفة لبنان 24 , حيث انها كانت على علاقة مع ابن عمها علاء 18 عاماً , وهي متزوجة ولديها 5 اولاد , قرروا الهرب بعد مقابلات واتفاقات بينهما والتخلي عن كل شيء , لم يمنعهم اي قرار من فعل الرذيلة .

سمعنا في الصحف والاخبار المحلية في لبنان , ان تفاجئ الجميع بخبر شاب يقتل اثنين بإطلاق النار عليهم ,واثار طعن في احد الضحايا , وفي التفاصيل يذكر ان من ضمن القتيلان اخته !!

بعد إشكال وقع يوم أمس، على خلفيات عائلية، أدّى إلى قيام أحمد د. بإطلاق النار على شقيقته وعشيقها علاء خ. في منطقة التبانة في لبنان، بعدما هربت من منزل زوجها نتيجة قصة حب، توفي اليوم الأربعاء، الشاب علاء خ. متأثراً بالرصاص الذي أُصيب به، بالإضافة إلى السكين التي طُعن بها في رأسه والتي كانت ما زالت موجودة في رأسه لدى وصوله الى المستشفى، بحسب ما ذكرت صحيفة لبنان 24.

وفي التفاصيل، أحبّ الشاب علاء (18 عاماً)، إبنة عمته هلا (35 عاماً) المتزوجة ولديها 5 اولاد، فقرّرا الهروب معًا، إلا أن شقيقها قام باطلاق النار عليهما بعد عدة أيّام.

وكان قد ادّعى محمود ش. (زوج هلا)، عليها، قبل عدة أيام، وطلب الطلاق بعدما كانت قد فرّت من المنزل.

وبعد وفاة العشيق، تسود حال من الترقب في منطقة التبانة، إذ كان قد هدّد عمه بالأخذ بالثأر في حال وفاته، فيما تعمل فعاليات المنطقة بالاضافة لعدد من الاجهزة الامنية على احتواء الأمر، لوقف أي عمليات ثأر، من خلال اتصالات بين الطرفين لتهدئتهما.

جرائم كهذه تكثر هذه الايام بسبب البعد عن الله , واللهو وراء الشهوات , واختلاط الاجناس مما يجعل الامر شبه عادي , اللهم اغننا بحلالك عن حرام وبفضلك عمن سواك , واحفظنا واحفظ ذرياتنا واهلينا اجمعين .

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

رده فعل المرأة للتحرش الجنسي

تتعرض المرأة بحياتها اليومية للعديد من أنواع وأساليب التحرش الجنسى سواء بالنظرات أو بالإيحاء أو …

معاناة المرأة من الضعف الجنسي

يتعرض الرجل لضغوط نفسية وعصبية لها تأثير قوى على اداء الرجل الجنسى بالإضافة الى ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *