الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / آبل تحقيق في حادث انتفاخ بطارية ايفون 8 وادعاء حالة انفجار iPhone 8

آبل تحقيق في حادث انتفاخ بطارية ايفون 8 وادعاء حالة انفجار iPhone 8

iPhone 8 – ابل تحقيق في مشكلة انتفاخ بطارية ايفون 8 مع ادعاء حالة انفجار .

يبدو ان الحادثة تتكرر , والسيناريو يعيد نفسه , كما حدث في السنة الماضية مع شركة سامسونغ غالاكسي نوت 7 من مشاكل في البطارية وانتفاخها وانفجار بعض الحالات التي سجلت وتم مشاهدتها عبر فيديوهات .

سُجلت خلال الاشهر الماضية حالات لإنتفاخ بطارية ايفون 8  ويدعى ان هناك حالة انفجار , ويبدو ان هذه المشاكل مع هاتف ايفون 8 متواصلة حتى اللحظة , وفي حين تم تسجيل خمس حالات قبل نهاية الأسبوع الماضي فإن الرقم قفز ليصل إلى ثماني حالات إلى حدود هذه اللحظات.

وتم الابلاغ إلى الآن ثمانية مستخدمين في كل من هونكونغ والصين وتايوان واليابان وكندا واليونان عن حالات انتفاخ بطاريات هواتفهم من طراز آيفون 8، وفي حين أن أغلبية هذه الحالات تم تسجيلها عند وضع الهاتف الجديد في الشحن فإن بعض المستخدمين أبلغوا أنهم وجدوا هواتفهم على هذه الحالة حتى قبل الاستعمال ومباشرة بعد فتح العلبة.
وفي الوقت الذي أشارت فيه آبل إلى أنها تقوم بالتحقيق في الموضوع ورغم أن تداعياته مازالت محدودة جدا إلا أن المخاوف تجددت في الفترة الأخيرة من تكرر مشكلة سامسونغ مع بطارية هواتفها غالاكسي نوت 7 العام الماضي والذي تسبب للشركة في خسائر مادية ومعنوية كبيرة وتطلب الأمر شهورا لتجاوز هذه الأزمة.
لكن المؤسف في الموضوع  والخطير في الأمر هو انتشار مجموعة من التقارير نهاية الأسبوع الماضي تتحدث عن تسجيل أول حالة انفجار لهاتف آيفون 8 لدى أحد المستخدمين ما أدي إلى إصابته بحروق على مستوى الوجه، وهي المعلومة التي يصعب التحقق منها ومن مصداقيتها مع عدم وجود أي تأكيد من شركة آبل.
رابط فيديو مصاب في الوجه جراء انفجار ايفون 8 على حسب قوله
https://twitter.com/Osama11/status/916910269229658112

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

google لاول مرة تعرض مكافئة مالية لمن يتمكن من اختراق احد تطبيقاتها

في المرة الاولى لها حيث اعلنت قوقل مكافأة مالية تقدر بالالف دولار امريكي , لمن …

اختراق الجوال طرق للامن والحماية منها , حماية هاتفك من الاختراق

من اكثر الامور خصوصية التي يمكن اختراقها في حال عدم اتباعك للتعليمات في هذه المقالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *