الرئيسية / أخبار السعودية / هدى محمد في زيارتها للسعودية “الرياض” تعرف على اسباب الزيارة

هدى محمد في زيارتها للسعودية “الرياض” تعرف على اسباب الزيارة

هدى محمد مذيعة سعودية تعمل ضمن فريق قناوات الام بي سي تقدم فقرة ” سوشل لايف ” في برنامج ” صباح الخير ياعرب ” في مدة لاتتجاوز 10 دقائق ، وبالرغم من أن مدة الفقرة قصيرة إلى أنها أصبحت وجبة دسمة داخل البرنامج وتغني عن ساعات في البحث والتتبع حول أهم المواضيع التي يتم نقاشها في وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث استطاعت هدى محمد أن تسلط الضوء على أهم المواضيع الساخنة التي يتابعها الناس وحازت على اهتمامهم مع شرح مفصل للموضوع ومداخلات الموجودين معها حول هذه المواضيع.

وأصبح اسم هدى مرتبطا في هذه الفقرة المميزة والجميلة، وتشير إلى دقة مايتم اختياره من مواضيع، حيث أضافت على الفقرة بساطة اللغة وعدم تعقيد الموضوع.

وقالت هدى محمد إن بروزي في هذا البرنامج لا يعني أنني قدمت كل شيء، فأنا متواجدة في قناة “mbc” منّذ سنوات وقدمت عدة تقارير مهمة داخل السعودية وخارجها وقمت مع فريق عمل متكامل بتغطية العديد من المناسبات الثقافية المختلفة، لذا استفدت خبرة أكثر في أن المشاهد لا يريد التعقيد في طرح المواضيع ومن هذا المنطلق بروز “السوشل ميديا” في برنامج “صباح الخير ياعرب” والذي نقدم فيه لغة فصحى مدموجة مع العامية، حيث بات المشاهد لا يحتمل تعميق الموضوع أو الفلسفة الزائدة وأصبحت الفقرة التي تزيد عن عشر دقائق مثار اهتمام المشاهدين.

وعن المواضيع التي تطرح في “السوشل ميديا” قالت هدى محمد: “علينا الاستمرار في هذا الطريق والبحث الدائم عن التميز والتجديد، حتى وإن كنا نقدم مواد متعبة وثرية للمشاهدين، ومع هذا نريد أن نتميز في البرنامج الذي أصبح شهيراً جداً ويواكب تطلعات المشاهدين في الوطن العربي”.

ودشن مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتير عبر هاشتاق  العديد من التساؤلات حول زيارة هدى محمد للرياض , فمنهم من رحب بها ومنهم من استعاذ من زيارتها .
سوف ننقل لكم بعض ردود الافعال التي غردها الجمهور السعودي عبر تويتر :

غرد وديد العلوي قائلا : ” نبي نسوي موكب ونستقبل يبيلنا وفدً يحوفك وقوات دام القمر للارض طبح مقبل ناسا تبث الظاهره ابشاشات ”

وآخر قام بإنشاء تصويت , وكان التصويت بمثابة من هي اجمل فنانة سعودية , وكانت الخيارات هدى محمد و مريم الغامدي .

كما تم قص الجبهم من قبل قتاه, وكانت تغريدتها هي ” الرجال اللي يمدحونها ويرحبون فيها هم نفسهم اللي يسبون ويشتمون البنت اللي تتحجب بالسعودية ”

فيديو هدى محمد تزور الرياض , وتوضح العروض التي تقدمت لها من الشباب للزواج بمبالغ خيالية  , وتقدم للمتزوجين نصائح  :

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

شرين عبد الوهاب تزور السعودية لاحياء حفل يعود ربحه لمرضى السرطان

اخبار متناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن الفنانة شرين متجهة للسعودية لاقامة حفل لمرضى …

العثور على قطعة من الحجاب للباكستانية المختفية بالطائف .. هل يحل اللغز !

صورة توضيحية – حسب المصادر تفيد بالعثور على قطعة من الحجاب من ملابس الفتاة المختفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *