الرئيسية / اخبار الرياضة / التساؤلات والردود حول سحب مونديال قطر 2022 م

التساؤلات والردود حول سحب مونديال قطر 2022 م

مونديال قطر 2022 م  مابين الحقيقة و الخيال .. هل سوف تتأكد الشكوك حول سحب المونديال !

انطلقت مؤخراً بعض الاشاعات التي تفيد بأن مونديال قطر تم سحبه من قبل الفيفا , ولكن التصويت لحتى الان لم يصدر الحكم النهائي بسحب مونديال قطر 2022 م , كما وصرحت جهات مختصة قطرية بأن الانباء التي تفيد بسحب المونديال عام 2022 م من قطر ما هي الا ادعاءات من جهات معلومة , مؤكدين ان اعمال البناء تجري على قدم وساق .

وذكرت صحيفة الشرق القطرية الإلكترونية، أن رد قطر جاء بالإنجازات المتواصلة، فقبل أيام تم البدء في الخطوات الأولى لتركيب السقف المميز في استاد الوكرة المرشح لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والذي يتميز بأنه متحرك بحيث يمكن تحويل الستاد إلى إستاد مغطى بالكامل.

وأضافت أن هذا الإنجاز يأتي بعد أقل من شهر من الكشف عن تصميم إستاد الثمامة، الذي يعد، أول ملاعب كأس العالم التي تصمم بالكامل بأيدٍ قطرية عربية.

ونقلت الصحيفة عن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، خلال افتتاحه إستاد خليفة الدولي، أول الملاعب القطرية التي ستقام عليها مباريات مونديال 2022، قوله: “باسم كل قطري وعربي أعلن عن جاهزية إستاد خليفة الدولي لاستضافة كأس العالم 2022”.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قد نشرت تقريرا قالت فيه، إن الأزمة الأخيرة بين قطر ودول المقاطعة الرباعية، السعودية والإمارات والبحرين ومصر، وضعت الدوحة في موقف صعب عالميا، وأثارت شكوكا حول قدرتها على استضافة مونديال 2022، الحدث العالمي الأهم في عالم الرياضة، مشيرة إلى أن أستراليا الدولة المحتملة البديلة القريبة من تنظيم كأس العالم لكرة القادم 2022، بعد تقارير الفساد، والأزمة السياسية التي تمر بها قطر مع دول الجوار.

ما زال الامر معلق ولم ينتهي التصويت بسحب المونديال لعام 2022 م من قطر بشكل رسمي ومن الجهات الرسمية , نحن هنا في 4 ام نيوز نتابع التفاصيل بدقة حول هذا الخبر , وفي حال حصلنا على اي معلومات او تقارير جديدة تفيد بهذا الخصوص سنوافيكم به ان شاء الله .

طبتم احبتنا وزوارنا في 4 ام نيوز .

المصــدر : وكـــــالات

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

حصري بالاسماء تسريب الفائزين بجوائز الفيفا لهذا العام

كل سنة يتم الاعلان رسميا عن افضل اللاعب للموسم الذي نشهده , واليوم الاثنين سيقام …

برشلونة ب 10 لاعبين يحقق الفوز ب 3 اهداف على أوليمبياكوس

انتهت مباراة برشلونة بفوز مستحق لها بعدد عشرة لاعبين بثلاثة اهداف نظيفة مقابل هدف وحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *