الرئيسية / أخبار السعودية / العثور على قطعة من الحجاب للباكستانية المختفية بالطائف .. هل يحل اللغز !

العثور على قطعة من الحجاب للباكستانية المختفية بالطائف .. هل يحل اللغز !

صورة توضيحية – حسب المصادر تفيد بالعثور على قطعة من الحجاب من ملابس الفتاة المختفية

الفتاة المختفية اسمها ” مريم ” يحكى حسب رواية والدها انها تعاني من امراض نفسية وسبق وان فقدوها , ولكن سرعان ما تم العثور عليها , وهي تعاني من المرض منذ حوالي 11 سنة , ويروي ان ابنته تعاني من السحر والمس , وقام بمعالجتها عند العديد من المشايخ والاطباء النفسيين .

وفي رواية لدها تحدث قائلاً :  ان ابنته مريم خضعت للعديد من العلاجات النفسية وذهب بها لأفضل المشايخ وكانت تتحسن لفترات معدودة ثم تعود لحالتها النفسية مجدداً .

جاء بلاغ لشرطة الطائف منذ يومين بفقدان فتاة يدعي والدها بأنها خرجت من البيت ولم تعود حتى اللحظة , وسارعت شرطة الطائف بإبلاغ كافة المراكز التابعة لها , للبحث والتحري عن الفتاة المفقودة , وقامت شرطة الطائف بنشر كافة تفاصيل الفتاة للبحث عليها .

الفتاة بكستانية الجنسية مفقودة منذ يومين في قرية ” مرفوض” بالطائف , عمر الفتاة يتجاوز ال 15 عاماً  وهي مازالت حتى اللحظة مفقودة , ولكن هناك انباء تفيد بالعثور على قطعة من حجاب الفتاة مريم البالغة من العمر 15 عاماً في مكان قريب من منزلها ومكان تواجدها .

مازالت عمليات البحث جارية حتى اللحظة , كما وتطوع العديد من اهالي القرية للبحث عن الفتاة المفقودة .

ويقوم فريق من الدفاع المدني بعمليت بحث مكثفة عن الفتاة في الوديان القريبة من القرية، وتواصل الجهات الأمنية عمليات البحث.

وتبعد قرية شقصان عن المركز حوالي 25 كيلو متر بإتجاه الجنوب الغربي، ويربطها طريق سهل، وتتوفر بها خدمات التعليم حيث بها مدارس ابتدائية ومتوسطة وثانوية للبنين والبنات، ومدرسة لتعليم كبيرات.

وكانت أسرة مصرية في مكة المكرمة، أبلغت عن اختفاء ابنتها البالغة من العمر 16 سنة، قبل اسبوع، بعدما غافلتهم وخرجت من منزلهم الواقع بحي جبل النور، وقد تم العثور عليها.

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

وفاة امراة بحادث سير اثناء تعلمها القيادة في المملكة السعودية

حادث مروري في جدة – سببه امراة تتعلم القيادة بعد آخر قرار في المملكة العربية …

الان بداية عملية امنية كبيرة بالرياض ضد ارهابيين داعش

تطهير الرياض من داعش بدأت صباح اليوم القوات السعودية ورجال الامن السعودية بملاحقة رجال داعش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *