الرئيسية / اخبار العالم / المنيا التعليمية نشوب حريق هائل بالاكشاك المجاورة لمبنى الادارة التعليمية

المنيا التعليمية نشوب حريق هائل بالاكشاك المجاورة لمبنى الادارة التعليمية

مصر – حريق مجاور لمبنى المنية التعليمية

ننقل لكم اهم واحدث الاخبار على الساحة الميدانية مراسلينا في كل مكان , من مصر مراسلنا عبد الرؤوف سمير نقل لنا صورة الاوضاع هناك , حيث فاد بأن حريق نشب في احد الاكشاك المجاورة من مبني ادارة المنيا التعليمية .

ويفيد مراسلنا تم ابلاغ الدفاع المدني , والجهات المختصة في الفور , وما هي الا دقائق وقد حضرت الطواقم الطبية والدفاع المدني وتم السيطرة على الحريق .

تم السيطرة من قبل الفرق المرسلة من الدفاع المدني على الحريق , وبحمد الله لم تكن هناك اي خسار في الارواح , وحسب رواية مراسلنا انه الضرر فقط في المباني اما ارواح البشر فقد سلمت والحمد لله لم تسجل اي حالة .

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد نشوب حريق هائل بمجموعة من الأكشاك المجاورة لسور مبنى الإدارة التعليمية بالمنيا، وعلى الفور انتقلت  سيارات الدفاع المدني، وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى مبنى الإدارة دون خسائر في الأرواح، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

زوارانا الاحبة ما زالت التحقيقات سارية في نشوب الحريق , ويرجح ان يكون خلل في الكهرباء , وان ما تسبب في ذلك هو ماس كهربائي , ولكن سرعات ما تم السيطرة على الموضوع .

نشكركم زوانا الكرام على المتابعة 4 ام نيوز .

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

وزير الكهرباء محمد شاكر: مصر تتجاوز ازمة الكهرباء ولديها فائض

مشكلة الكهرباء في مصر , والحل قريب وعاجل لا شك ان مصر في السنوات الماضية …

قيادي كبير بالحرس الثوري الايراني لقي مصرعه في سوريا هذا الاسبوع

اعلن مساء اليوم الثلاثاء  من خلال الصحف ومواقع الاخبار الايرانية عن مقتل قيادي في الحرس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *