الرئيسية / معلومات منوعة / تحذيرات منتشرة عن العطر القاتل و السبع دول التي تمتلكه

تحذيرات منتشرة عن العطر القاتل و السبع دول التي تمتلكه

مصر من ضمن الدول التي تمتلك عطر قاتل وقد حذرت الناس من التعامل مع هذه العطور ومن يتعامل معها يلقى حتفه بالسجن ودفع غرامات , جاء ذلك بعدما حذرت دولة الجزائر من انتشار واسع بين السكان لهذه العطور القاتلة ,التي ربما تتسبب في وفاة الشخص الذي يتم الرش عليه , ويأخذ مفعولة سريعاً , ويلقى الشخص حتفه بعد ثلاث ايام من رش العطر القاتل عليه .

تم اكتشاف هذا العطر في الجزائر , وبعد الاكتشاف مباشرة حذرت السلطات الجزائرية من بعض الدول العربية لإنتشار هذه العطور القاتلة فيها .

ومن ضمن الدول السبعة التي يتنشر فيها العطر القاتل :

1- دولة مصر

2- دولة العراق

3- دولة الكويت

4- دولة البحرين

5- دولة لبنان

6- دولة السودان

7 – دولة الجزائر .

كما وسادت اجواء من الذعر والخوف الشديد في الدول المنتشر فيها هذا العطر القاتل ,ومن يسمع هذا الخبر تصبيه حاله من الخوف والتحفظ .

كما ونوهت وزارة التموين تحذيرا من استخدام العطور الغير معروفة , او الانتباه من ان يقوم احد بالرش على ملابسك دون علمك , وهناك ايضا تحذيرات من عطور جديدة منتشرة في الصيدليات والمحال تؤدي الى وفاة من قام بالرش منها بعد ثلاثة ايام من استخدامه .

ووجّھت الوزارة المصرية ، مديريات التموين في المحافظات، بشنّ حملات مكثّفة لمصادرة عطر يحمل اسم “ريلاكس” من الأسواق، وإرسال عيّنات منه إلى معامل التحاليل المختصّة.

ونقلت “روسيا اليوم” عن صحيفة “المصريون” القاهرية، تأكيدها أن الوزارة حذّرت المواطنين من استعماله، فيما تقرّر تنفيذ حملات مكثّفة على معظم محال الھدايا والعطور والإكسسوارات والصيدليات للبحث عن العطر القاتل.

وأكّدت وزارة الدفاع الجزائرية، أن التحاليل الكيماوية أُجريت على العطر، وأثبتت أنه سام، وأن أعراضه لا تظھر مباشرةً بعد استعماله، وله مفعولٌ متأخرٌ قد يمتد من 3 إلى 4 أيام، بعد رشه على جسم الإنسان؛ حيث يؤدي إلى الوفاة.

 

المصدر : صحيفة سبق

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

رده فعل المرأة للتحرش الجنسي

تتعرض المرأة بحياتها اليومية للعديد من أنواع وأساليب التحرش الجنسى سواء بالنظرات أو بالإيحاء أو …

معاناة المرأة من الضعف الجنسي

يتعرض الرجل لضغوط نفسية وعصبية لها تأثير قوى على اداء الرجل الجنسى بالإضافة الى ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *