الرئيسية / أخبار الفن / السبب المباشر وراء حكم فضل شاكر بالسجن 15 عام اشغال شاقة

السبب المباشر وراء حكم فضل شاكر بالسجن 15 عام اشغال شاقة

فضل شاكر الفنان اللبناني المعروف سابقاً , والذي اعتزل الغناء والطرب منذ حوالي الخمس سنوات , ولجأ الى جماعات اسلامية تحارب الظلم والظلام , هو الان يحكم عليه بالسجن من قبل السلطات اللبنانية لمدة 15 عاماً من الاشغال الشاقة , وتغريمه بمبلغ مالي يقدر ب 800 الف ليرة , واجباره بتسليم سلاحه ” بندقيته ” .

وارء هذه الاحكالم والغرامات المالية لفضل شاكر , انه انتمى لجماعات اسلامية وعلى حد علمهم انها جماعات ارهابية , وانه وقف في وجه الظلم والطاغية بشار الاسد , وحارب الظلم والجماعات التكفيرية .

وجاء على لسان فضل شاكر : ”  من وقف بوجه بشار وقال كفى، حُكم عليه بـ 15 عامًا ظلمًا مع الأعمال الشاقة ! شكرا لعدالتكم” .

كما ووجه الفنان فضل شاكر اللوم الشديد للقضاء والحكومة اللبنانية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نافيًا بشكل قطعي جميع التهم المنسوبة إليه، مشيرًا إلى أن تهم انضمامه للتنظيمات المسلح جاء نتيجة سوء فهم الكثيرين عند ظهور مرافقيه مسلحين أثناء تشييع جنازة سمهون والعزي، مؤكدًا أن السلاح حينها كان مرخصًا من وزارة الدفاع الوطني.

الجدير بالذكر بذل المحامية زينة المصري، وكيلة الدفاع عن الفنان فضل شاكر قصارى جهدها في إثبات عدم تورط فضل في هذه الجرائم المتهم بها، كما حرصت على إظهار بعض الأدلة التي تفيد غيابه عن الصورة بشكل كلي.
واكد الفنان السابق فضل شاكر ان كل هذا الشيء جرآء وقوفه ضدّ الظلم والطواغيت .

عن Mahmoud Rashad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *